قضية خاشقجي مرشحة لتكون أقوى من كل ما كتبته أغاثا كريستي

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 11‏/10‏/2018 3:18 م



قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معرض رده عن تطورات قضية خاشقجي أن السعودية تبدو ضالعة لحد الان باختفاء خاشقجي وأن والولايات المتحدة وتركيا وآخرون سيصلون للحقيقة وأنه على تواصل مع خطيبة خاشقجي التركية خديجة حسب ما نقلته وكالة رويترز .

ومن جهة أخرى ذكرت قناة الجزيرة القطرية انها حصلت على معلومات جديدة من مسؤولين أتراك تفيد بأن موظفي القنصلية الأتراك تم منحهم الإذن لإنهاء عملهم باكرا، في حين تمت دعوة موظفي القنصلية إلى اجتماع قبل ربع ساعة من دخول خاشقجي الذي -حسب تلك المصادر-تم إدخاله إلى مكتب القنصل محمد العتيبي-الى أن دخل عليه 15 شخصا من المرجح أنهم من جهاز الأمن السعودي  أتوا خصيصا من أجل المهمة حيث تم قتله كما تقول المصادر في مكتب القنصل ليتم نقل الجثة لمكان ما ليتم التعامل معها.

و من المرجح حسب ما نقلته صحيفة نيويورك تايمز أن الفريق الأمني المؤلف من الرجال 15 قد جلبوا معهم منشارا خاصا بالمهمة وكان من بينهم رئيس القسم الشرعي في الأمن السعودي وغادر الفريق بعد ذلك القنصلية في سيارة سوداء معتمة من طراز مرسيدس واستقلوا طائرتين متجهتين  إلى القاهرة ودبي.

received_1985711561489057.jpeg (21 KB)

قضية خاشقجي مرشحة لتكون أقوى من كل ما كتبته أغاثا كريستي
رابط مختصر
11‏/10‏/2018 3:18 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.