"فيلم هندي" جديد الفنانة أميرة قصري.

الحرية تي في - عز الدين بلبلاج آخر تحديث : 8‏/10‏/2018 10:40 م


hqdefault.jpg (150 KB)

 

أصدرت مؤخرا الفنانة "أميرة قصري"، أغنية جديدة تحمل عنوان "داير ليا فليم هندي" على شكل فيديو كليب، من كلمات وألحان الأستاذ "زكرياء بيقشة"، وإنتاج أميرة قصري، وإخراج "جافيد خان"، وتم تصوير هذا الكليب باستوديوهات بولييود بالهند، هذا العمل الفني للفنانة المغربية المقيمة بالديار البلجيكية عرف نسبة مشاهدة عالية، و نال إعجاب جمهورها داخل وخارج أرض الوطن، كما لقي تفاعلا كبيرا على صفحات التواصل الإجتماعي.

وفي اتصال  ل "الحرية تي في"، مع الفنانة "أميرة قصري"، عبرت هذه الأخيرة عن سعادتها للنجاح الكبير الذي عرفته أغنية "فليم هندي" خصوصا من خلال الرسائل التي تتلقاها من محبيها وجمهورها الذي يحفزها على إصدار الجديد والتفاني في إختيار المواضيع الراهنة، وتضيف أميرة بأنها تعشق التراث المغربي الأصيل والمناظر الخلابة والمناطق السياحية التي يزخر بها المغرب، وفي ختام كلمتها شكرت أميرة كل من ساهم من قريب أو بعيد في نجاح عملها الأخير، وبهذه المناسبة تقدم أحلى تحية وباقة من الورود لمحبيها في كل مكان.

"فيلم هندي" جديد الفنانة أميرة قصري.
رابط مختصر
8‏/10‏/2018 10:40 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.