الوداد يطيح بأسفي ويواصل مشوار كأس العرش نحو نصف النهائي

الحرية تي في - سعيد قريشي آخر تحديث : 8‏/10‏/2018 8:51 ص

wacsund.jpg (74 KB)
في مباراة وصفت بأنها موعد للثأر، استقبل الوداد الرياضي بمركب محمد الخامس نظيره أولمبيك أسفي برسم ربع نهائي كأس العرش 2018 وتمكن من التغلب عليه 2-1.


وعرفت المواجهة ندية كبيرة من الطرفين، مع تكتل دفاعي للأولمبيك في الشوط الأول لم يستطع لاعبو الوداد فك شفرته حتى الدقيقة 41 حينما سدد عبد اللطيف نصير كرة مرتدة ليحقق منها الهدف الأول للحمر.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن أوناجم بعد تمريرات بارعة من الكرتي والحداد من إسكان الكرة بهدوء في شباك الحارس أيمن مجيد، الدقيقة 49، لتنفتح المباراة بشكل كبير. حيث حاول المسفيويون تدارك الهزيمة تاركين مساحات استغلها مهاجموا الوداد دون أن يضيفوا أهدافا.

وفي الدقيقة 87 منح الحكم اليعقوبي ركلة جزاء للأولمبيك ترجمها عاطي الله إلى هدف غير أنه لم يكن كافيا لعودة الأولكبيك في اللقاء.

وبهذه النتيجة تمكن المدرب الجديد للوداد ريني جيرارد من تحقيق أول فوز له بعد أن تولى الإدارة التقنية الأسبوع الماضي، مؤهلا الفريق الأحمر لنصف النهائي حيث سيواجه نهضة بركان في ملعب محايد وتوقيت سيحدد لاحقا.

 

الوداد يطيح بأسفي ويواصل مشوار كأس العرش نحو نصف النهائي
كلمات دليلية
رابط مختصر
8‏/10‏/2018 8:51 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.