دخل ولم يخرج ابدا، هل قتلوا خاشقجي؟

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 8‏/10‏/2018 8:48 ص
khashoggi-case.jpg (20 KB)
 
قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بتركيا عرفت تطورات خطيرة فقد أشارت التحقيقات الأولية للشرطة التركية أن جمال خاشقجي قد يكون قتل داخل القنصلية و قطعت أوصاله بطريقة مروعة . نظرية القتل هذه لازالت السلطات التركية لم تأكدها رسميا . لكن الاحتقان وصل إلى أعلى مستوياته على تويتر الذي غرد فيه نشطاء وإعلاميون وسياسيون ردا على واقعة اختفاء خاشقجي .
khashakji-twitter00.JPG (22 KB)khashakji-twitter0.JPG (18 KB) khashakji-twitter2.JPG (19 KB)
 
khashakji-twitter4.JPG (19 KB)khashakji-twitter3.JPG (22 KB)
 
وكان جمال خاشقجي معارضا لسياسة بلاده ويكتب عمود رأي في واشنطن بوست كما أنه اشتغل كمستشار إعلامي للأمير تركي الفيصل الذي كان سفيرا لبلاده في لندن و واشتطن ورئيسا للمخابرات السعودية مما يرجح فرضية خوف النظام من خاشقجي الذي يملك خزان معلومات عن البلاط ورجاله.
 
وكان خاشقجي قد قرر زيارة القنصلية السعودية بإسطنبول من أجل وثيقة لزواجه من التركية خديجة التي كانت تنتظره أمام المبنى لكن الرجل دخل ولم يخرج ابدا.!!
دخل ولم يخرج ابدا، هل قتلوا خاشقجي؟
كلمات دليلية
رابط مختصر
8‏/10‏/2018 8:48 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.