حمام دم بمستشفى إنزكان بسبب عراك بالسيوف

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 30‏/9‏/2018 6:17 م

انزكان شابين دم.jpg (219 KB)

تحول قسم المستعجلات بمدينة انزكان، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأحد، إلى مجزرة، بعد اندلاع مواجهات دامية بين شابين كانا في جلسة خمرية، انتقل أحدهما رفقة صديق له إلى القسم للحصول على اسعافات أولية، ولحق به الثالث  بهدف الانتقام.

وانتقل أحدهما بعد منتصف ليلة أمس السبت، إلى مستعجلات انزكان لرتق الجرح وكان معه مرافق، ولم تمر سوى لحظات، حتى لحق به الضحية الأول بهدف الانتقام.

انزكان عراك السيوف.jpg (222 KB)

واضطر حراس الأمن الخاص إلى إدخال المرضى، وإقفال الباب المؤدي إلى داخل القسم، واندلعت مواجهات عنيفة بينهم، استعملوا فيها سيوفا، وكراسي حديدية، وطاولة حديدية كانت معدة لاستقبال المرضى.

وقد تدخلت السلطات الأمنية، حسب شهود عيان، و أوقفت الشابين الأولين، أحدهما تم اقتياده للدائرة الأمنية رفقة الشاب الثالث الذي كان برفقتهما،بينما جرى نقل الثاني إلى مستشفى الحسن الثاني تحت حراسة أمنية.

حمام دم بمستشفى إنزكان بسبب عراك بالسيوف
رابط مختصر
30‏/9‏/2018 6:17 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.