ساكنة الصخيرات تحتفل بعيد سقوط “عمود كهربائي”

الحرية تي في - نجاة حلمان آخر تحديث : 18‏/10‏/2019 12:14

 

 
بعد حفرة إنزكان .. ساكنة الصخيرات تحتفل ب “عمود كهربائي” بعد مرور سنة على سقوطه

احتجت ساكنة الصخيرات على طريقتها الخاصة وبشكل ساخر على تجاهل المجلس الجماعي والمسؤولين لمطالبهم،حيث قررت الساكنة والمسؤولين على تدبير الشأن المحلي بالمدينة الاحتفال بعيد ميلاد عمود كهربائي معطل، مرت عليه سنة بدون تدخل المسؤولين.

وذكر عدد من النشطاء الذين نشروا شريط فيديو يوثق لحظات الاحتفال على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنهم استمدوا الفكرة، من ساكنة حي الجرف بمدينة انزكان، التي احتلفت بعيد ميلاد حفرة وبعد مرور يوم من الاحتفال تدخل المسؤولين على إصلاحها.

واعتبرت الساكنة أن احتفالهم بعيد ميلاد العمود الكهربائي، كان مناسبة لمناقشة مستجدات المطالب المستعجلة لساكنة المدينة، التي تقدمت بها تنسيقية المجتمع المدني بالصخيرات للجهات المعنية، وذلك من خلال سلسلة المراسلات والوقفات الاحتجاجية والاجتماعات التي نظمتها التنسيقية.

وصرح أحد المواطنين في الفيديو المنشور أن الإ حتفال جاء كتعبير عن اللامبالات والتجاهل و سياسة الآذان الصماء التي ينهجها المجلس الجماعي بالصخيرات، منذ توليه مسؤولية التسيير،وكذا من أجل إطفاء شمعة عيد ميلاد العمود الكهربائي بشارع المدينة،تحت شعار :”هنيئا لمسؤولي الصخيرات بهذا العيد، وكل عام وأعمدة المدينة تعاني من اللامبالاة”.

وعبرت الساكنة على تأملها في أن تتدخل الجهات المعنية، و يتدارك المجلس الجماعي الموقف، بإصلاحه لكل الأعمدة المعطلة التي تشكل خطورة على المارة.

ساكنة الصخيرات تحتفل بعيد سقوط “عمود كهربائي”
رابط مختصر
18‏/10‏/2019 12:14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.