الأمن يكشف حقائق السفاح مرتدي الخمار بأكادير

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 15‏/10‏/2019 17:19

20191010095903593.jpg (17 KB)

نفت ولاية أمن أكادير، بشكل قاطع، صحة المزاعم التي تضمنتها تسجيلات صوتية متداولة على تطبيقات التراسل الفوري، والتي تزعم فيها إحدى السيدات أن سفاحا يستهدف النساء بمنطقة تيكيوين، مرتديا زيا نسائيا (خمار)، وحاملا أسلحة بيضاء بغرض استعمالها في أفعاله الإجرامية.

وأكدت ولاية أمن أكادير، أن مراجعة السجلات والمعطيات المتوفرة لدى مصالحها أظهرت عدم تسجيل أية واقعة تتناسب مع ما يتضمنه هذا المنشور من أفعال إجرامية، كما لم تتوصل جميع المناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة التابعة لأمن أكادير بأية شكاية أو وشاية بشأن هذه الجرائم المزعومة.

وشددت ولاية أمن أكادير على حرصها على تكذيب هذه الإشاعات، وأكدت في المقابل أن الأبحاث لا زالت جارية لتحديد الخلفيات الحقيقية وراء تعميم هذه المنشورات الكاذبة، وكذا توقيف المتورطين في ترويج هذه الأفعال الإجرامية الوهمية التي تمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين

الأمن يكشف حقائق السفاح مرتدي الخمار بأكادير
رابط مختصر
15‏/10‏/2019 17:19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.