الملك محمد السادس يهنئ محمد بن سلمان بعيد المملكة السعودية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 23‏/9‏/2018 13:33

الملك وبن سلمان.jpg (193 KB)

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وعبرت البرقية، عن أحر التهاني وأوفى الأماني للامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بموفور الصحة والعاقية والهناء ، وللشعب السعودي الشقيق بموصول التقدم والازدهار ، في ظل القيادة الحكيمة لأخيه الأعز الأكرم ، خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود .

ومما جاء في هذه البرقية ” وإنها لمناسبة أغتنمها لأعرب لسموكم عن بالغ اعتزازي بما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من عرى الأخوة الراسخة والتقدير المتبادل ، وبما يميز العلاقات القائمة بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية من تعاون مثمر وتضامن فاعل ، يجسد حرصنا الدائم على الرقي بها إلى أعلى المستويات"



الملك محمد السادس يهنئ محمد بن سلمان بعيد المملكة السعودية
رابط مختصر
23‏/9‏/2018 13:33
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.