بداية التحقيقات في قضية "نهب" ملايير المحروقات

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 21‏/9‏/2018 10:47

تقرير المحروقات.jpg (182 KB)

استدعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام للمثول أمامها اليوم الجمعة 21 شتنبر على الساعة العاشرة صباحا  للإستماع له بخصوص الشكاية التي سبق للجمعية أن وضعتها لدى رئاسة النيابة العامة بخصوص شبهة إختلالات شابت قضية المحروقات والتي قيل بشأنها إنها فوتت على الدولة مبالغ مالية ضخمة تصل إلى 17مليار درهم.

الغنوسي.png (241 KB)

و كتب “الغلوسي” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” تلقيت إتصالا هاتفيا من ولاية أمن الرباط بصفتي رئيسا للجمعية المغربية لحماية المال العام قصد الحضور  الجمعة 21شتنبر على الساعة العاشرة صباحا لدى مصلحة الشرطة القضائية بذات المدينة للإستماع لي بخصوص الشكاية التي سبق لنا في الجمعية أن وضعناها لدى رئاسة النيابة العامة بخصوص شبهة إختلالات شابت قضية المحروقات والتي قيل بشأنها إنها فوتت على الدولة مبالغ مالية ضخمة تصل إلى 17مليار درهم”.

ويرجع الفضل في إثارت هذا النقاش إلى التقرير الذي أنجزته لجنة تحقيق برلمانية حول المحروقات، والتي خلصت في وقت سابق إلى نتائج توحي بوجود احتلالات وتبديد للمال العام قدره ب 17 مليار درهم، فيما صار يعرف بتقرير بوانو



بداية التحقيقات في قضية "نهب" ملايير المحروقات
رابط مختصر
21‏/9‏/2018 10:47
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.