صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع للاعب المغربي نورالدين أمرابط

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 20‏/9‏/2018 18:36

الحرية تي في السعودية 9.png (280 KB)

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف لتصريح الدولي المغربي نور الدين أمرابط، عقب نهاية مباراة فريقه النصر والفيصلي بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم.

وظهر مراسل سعودي في الفيديو وهو يوجه مجموعة من الأسئلة للاعب المغربي بواسطة شخص ثالث كان يلعب دور المترجم، وكان كل واحد من الثلاثة يتحدث العربية بلهجته.

وأثار هذا المشهد الغريب والطريف في نفس الوقت، حالة من السخرية واستغراب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وخصوصا في المغرب.

ونشر أحد المواقع الإجتماعية جاء فيها: المذيع يتكلم بالعربية، أمرابط يتكلم عربي، المترجم يترجم له بالعربي، كيف لا تسألوني.

وقال آخر: الدارجة المغربية صعبة قليلا، ولكن أمرابط يتحدث بعربية مفهومة في هذا الحوار، لماذا المترجم يا أبناء النصر!!

يذكر أن أمرابط، الذي كان من أبرز لاعبي المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا، انضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة للنصر قادما من واتفورد الإنجليزي.

صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع للاعب المغربي نورالدين أمرابط
رابط مختصر
20‏/9‏/2018 18:36
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.