مراكش تحتضن الدورة الثانية للمؤتمر الدولي للعدالة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 13‏/10‏/2019 07:37

 

تنظم وزارة العدل والمجلس الاعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة،تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للعدالة يومي 21 و22 أكتوبر 2019 بمراكش.

وتندرج الدورة الثانية المنعقدة تحت شعار “العدالة والاستثمار: التحديات والرهانات”، في إطار التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تحفيز الاستثمار وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني وتحسين بيئة الاعمال، بما في ذلك اعتماد ثقافة الحوار والتشاور والتنسيق بين مختلف الجهات الفاعلة في قطاع العدالة بالمغرب وعلى الصعيد الدولي، وتقييم الممارسات الجيدة واعتمادها كرافعة للتنمية المستدامة.

وسيشكل المؤتمر في نسخته الثانية، فرصة هامة لمناقشة مختلف الابعاد القانونية والاقتصادية والمالية والاجتماعية للموضوع، وذلك من خلال أربع ورشات موضوعاتية يشارك فيها ما يناهز 800 ممثل لاكثر من 80 دولة، من بينهم ما يفوق 40 وزيرا للعدل، وعدد كبير من رؤساء مجالس عليا للقضاء ونيابات عامة، بالاضافة إلى مؤسسات دولية اقتصادية ومالية متخصصة.

مراكش تحتضن الدورة الثانية للمؤتمر الدولي للعدالة
رابط مختصر
13‏/10‏/2019 07:37
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.