مورينيو يستبعد ميسي وكريستيانو ويختار أفضل لاعب شاهده على الإطلاق

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 12‏/10‏/2019 17:49

 

استبعد المدرب البرتغالي الشهير "جوزيه مورينيو" نجمي كرة القدم العالمية "ليونيل ميسي" و"كريستيانو رونالدو" من اختياره لأفضل لاعب كرة قدم شاهده على الإطلاق.

وذهب اختيار الرجل الاستثنائي إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية "رونالدو نازاريو دا ليما"، واصفًا إياه بالمعجزة التي حرمتها الإصابات من إمتاع جماهير كرة القدم حول العالم.

وخلال حوار مصور تحدث مورينيو قائلاً "دائمًا يتم سؤالي حول أفضل من شاهدت على الإطلاق، بالنسبة لي سيكون الاختيار للاعب موهوب، أعتقد أن الإصابات قتلت مسيرة كان من الممكن أن تكون أكثر عظمة، وهو البرازيلي رونالدو نازاريو".

ثم تابع "أتذكر جيدًا الأداء الذي قدمه في نهائي كأس الكؤوس ضد باريس سان جيرمان عام 1997، وتسجيله هدف التتويج، إنه الأفضل، لا أتحدث عن أن مسيرته استمرت لـ15 عامًا كميسي ورونالدو، ولكن الموهبة الفطرية التي امتلكها كانت لا تصدق أبدًا".

مورينيو يستبعد ميسي وكريستيانو ويختار أفضل لاعب شاهده على الإطلاق
رابط مختصر
12‏/10‏/2019 17:49
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.