نقابة وكالة التنمية الفلاحية تسطر برنامجا نضاليا تصعيديا

الحرية تي في - رضى الروكي آخر تحديث : 17‏/9‏/2018 16:22

نقابة وكالة التنمية.jpg (220 KB)

عقد المكتب التنفيذي لنقابة وكالة التنمية الفلاحية اجتماعا مؤخرا، تمحور حول تقدم مسلسل الحوار الاجتماعي و تقييم نتائجه. و في هذا الصدد سجل المكتب التنفيذي بأسف شديد تملص الإدارة من التزامها في تفعيل مخرجات اللجنة المشتركة للحوار ونهجها لأسلوب التسويف والاستخفاف بمصالح أطر ومستخدمي الوكالة واعتمادها سياسة الهروب إلى الأمام و التماطل الممنهج من أجل ربح المزيد من الوقت وهدر الزمن والالتفاف على المطالب الأساسية عبر تقديم مقترحات ضبابية وهزيلة لا ترقى إلى طموحات وتطلعات مستخدمات ومستخدمي المؤسسة ولا تساير الدينامية التي شهدتها الوزارة والمؤسسات التابعة لها خلال هذه السنة.

وعلى ضوء هذه المعطيات أعلن المكتب التنفيذي لنقابة وكالة التنمية الفلاحية عن استنكاره الشديد لطريقة تدبير إدارة الوكالة لمصالح الشغيلة وتعاطيها مع الحوار الاجتماعي ونتائجه؛ وتمسكه بالصيغة التوافقية التي بلورتها اللجنة المشتركة للحوار كحد أدنى برسم سنة 2018.

كما أعلن عن برنامجه النضالي التصعيدي والذي يتضمن حمل الشارات الحمراء داخل مقر المؤسسة ابتداء من يالاثنين 17شتنبر 2018؛ تنظيم وقفة احتجاجية إنذارية بمقر الوكالة يوم الخميس 20 شتنبر 2018 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا؛ خوض اضراب إنذاري لمدة 24 ساعة يوم الخميس 27 شتنبر 2018؛

وفي ختام إجتماعه حمل المكتب إدارة الوكالة المسؤولية الكاملة في تدهور الأوضاع داخل المؤسسة ودعوته لها إلى التحلي بروح المسؤولية والرجوع إلى جادة الصواب من أجل ضمان السير العادي للوكالة.



نقابة وكالة التنمية الفلاحية تسطر برنامجا نضاليا تصعيديا
رابط مختصر
17‏/9‏/2018 16:22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.