كوني هكذا ... تكسبين قلب زوجك للنهاية

الحرية تي في - نجاة حلمان آخر تحديث : 10‏/10‏/2019 17:15

images.jpeg.jpg (6 KB)

الرجل ملول بطبعه فلكي يبقى على الحب لابد من أن تكون المرأة دائما متغيرة متوهجة متقدة الأحاسيس والمشاعر، لماحة وذكية تعرف كيف تجذبه نحوها بالحب تارة والإعجاب تارة أخرى والتغيير تارة ثالثة ، كنا نسمع قديما عبارة تقول اياك وأن ينام زوجك وهو غاضب منك لكن الان لأن الحال تغير نقول أتركي له مساحة من الوقت ينفرد فيها بنفسه ، وحين يصحو وتصحو الغيوم التي عكرت صحوه يمكنك الاهتمام به وما الذي يضايقه .

تريدين زوجك  يعشقك للنهاية  كوني هكذا : 

1 - لا تخنقيه: بل أتركي له مساحة من الحرية يعيش فيها مع نفسه ولنفسه وأتركه يبتعد وأنت متأكدة أنه سيعود 

2 - التغيير : مهم جدا لكسر الملل والابقاء على علاقة الحب متوهجة .غيري من نفسك وتجددي في بيتك بالشكل الذي يبهر الرجل ويجعله يشعر أنه يدخل مكانا جديدا مع امرأة جديدة ومشاعر متجددة .

3 - الخلافات : قد يرى البعض أن الخلافات في وجهات النظر تميت الحب بالعكس الخلاف والاختلاف يصنعان حالة من التوهج واشتعال الرغبة والحب بشكل يشبه إلقاء حجر في مياه راكدة .

4 - الاشباع : لكي تجذب المرأة زوجها وتجعله يحبها دائما عليها أن تشبع كل جوانبه الروحية والعقلية والجسدية ، ليس شرطا أن يكون الرجل والمرأة متفقين في كل شيء حتى لو كانا توأما للروح لأن التوائم يختلفون كثيرا .

5 - كوني ملجأه الأول وبئر أسراره : اجعلي نفسك ملجأه الأول حينما يواجه مشكلة في حياته فالرجل حينما يضايقه شيء فإنه يبحث عن المرأة التي تشبه أمه في تصرفاتها وأفعالها فكوني له مثلها .

6- اجعلي بيتك أكثر راحة ودفئا لزوجك : اجعلي منزلكما هو أكثر الأماكن التي يرغب في الوصول إليها وليس المكان الذي يسعى للخروج منه . فأبعدي مصادر الضوضاء عندما يحين موعد وصوله وجهزي المكان بشكل جمالي .

7- لاللخجل أثناء العلاقة الحميمة : عند ممارسة العلاقة الحميمة لا ترفضي الوضعيات الجديدة التي يقترحها عليك بل افرحي بها وانبهري بل وابتعدي عن الخجل وبادري بالمغازلة والمديح ، فما من مانع من التجربة .

8 - الاعجاب : الرجل في حاجة دائمة إلى أن يشعر بالإعجاب فهو في حاجة مستمرة إلى تعبير زوجته عن إعجابها به وعن الرضا عن علاقتهما ،وأن تنظر إليه دائما بنظرة ملؤها الود والحب والإعجاب بصفاته الفريدة وشخصيته النادرة وصفاته الجميلة وذكائه وشجاعته وعبقريته ، الرجل يحب الشعور بأنه موضع اعجاب وتقدير من زوجته وأنه بالنسبة لها أول الذكور وأخير الذكور كما قال "نزار القباني " .

9 - النفاق الزوجي :لا تعترف ببعض الصفات غير المرغوب فيها واعتبرها غير موجودة أصلا ، على سبيل المثال " لو الرجل عنده كرش بشكل كبير " ، تمدح في جماله ورشاقته وتشبهه " برشدي أباضة " أو شخصية أخرى محبوبة ومشهورة ، وهذا يعتبر نفاق مشروع جدا لأنه يقرب الزوجين من بعض .

وباختصار مما سبق يمكن أن أقول سر السعادة الزوجية عقل المرأة ومربط تلك السعادة لسانها .

كوني هكذا ... تكسبين قلب زوجك للنهاية
رابط مختصر
10‏/10‏/2019 17:15
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.