الوداد يلاقي صنداونز مجددا والرجاء مع الترجي في دوري مجموعات عصبة الأبطال

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 9‏/10‏/2019 19:07

kartsund.jpg (28 KB)
أفرزت قرعة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019/2020 والتي جرت أطوارها قبل قليل بمقر الكاف (الاتحاد الافريقي) في العاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهات نارية للفريقين المغربيين بهذه المسابقة.

وحل الوداد الرياضي وصيف النسخة الماضية (حسب قرار الكاف الظالم بمهزلة رادس) وبطل 2017 في المجموعة الثالثة حيث سيلاقي فريق اتحاد العاصمة الجزائري وبيترو أتليتيكو الأنغولي، إلى جانب رفيق دربه ماميلودي صنداونز الذي اختارته القرعة مرة أخرى لمجاورة الوداد، ليلتقيا للمرة العاشرة خلال الثلاث السنوات الأخيرة. وفيما مايزال الفريق العنيد الأصفر محافظا على طاقمه التقني تحت إدارة المدرب بيتسو موسليماني، سيدخل الوداد مواجهاته الجديدة تحت إشراف الصربي مانولوفيتش بعدما سبق له مواجهة الفريق نفسه مع عموتة والسكيتيوي والبنزرتي.

أما الرجاء البيضاوي الذي عاد لدوري المجموعات بعد غياب طويل فقد حل بالمجموعة الرابعة، ليواجه شبيبة القبائل الجزائري وفيتاكلوب الكونغولي والترجي التونسي في مجموعة أخرى نارية يصعب التكهن بمن سيضمن تأهله منها.

وضمت المجموعة الأولى كلا من بريميرو دي أغوستو ومازيمبي وزيسكو يونايتد إلى جانب المتأهل من المباراة المعادة بين جينراسيون فوت السينغالي والزمالك المصري. أما المجموعة الثانية فجمعت فريق بلاتينيوم بثلاث فرق عربية هي الهلال السوداني والأهلي المصري ونجم الساحل التونسي.

الوداد يلاقي صنداونز مجددا والرجاء مع الترجي في دوري مجموعات عصبة الأبطال
كلمات دليلية
رابط مختصر
9‏/10‏/2019 19:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.