إنهيار جزء من فندق بالكامرون، يقرب الكان من المغرب

الحرية تي في - رجاء طواف آخر تحديث : 12‏/9‏/2018 9:45 ص


الكاميرون فندق.jpg (178 KB)

أصبحت الكاميرون مهددة أكثر من أي وقت مضى بسحب شرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019، على خلفية انهيار أحد فنادق مدينة غاروا التي كانت في طور التشييد أمس الإثنين.

وحسب ما تناقلته وسائل الإعلام فإن الأمطار الغزيرة التي عرفها مدينة غاروا لمدة شهر كانت السبب الرئيسي في وقوع هذا الانهيار، مشيرة إلى أن المسؤولين على بناء الملعب كانوا يحاولون القيام بعمليات تجريبية لقياس مدى الجاهزية بغية المرور إلى المراحل الموالية من الأشغال قبل أن ينهار جزء مهم من بناية الفندق.

الشركة البرتغالية المكلفة ببناء الفندق طمأنت الكاميرونيين في تصريحات للإعلام المحلي، حيث أكدت أن تطور الأشغال بلغ نسبة 70% مبرزة أن الانهيار الذي حدث لن يشكل أي عائق أمام إنهاء الأشغال في وقتها المحدد.

هذه الحادثة من شأنها أن تزيد من تردد وشك الكاف من قدرة الكاميرون على تنظيم العرس الإفريقي، خصوصا أن رئيس الكاف سبق له التعبير عن عدم ثقته في قدرة الكاميرون على احتضان كأس إفريقيا أخذا بعين الاعتبار تطور الأشغال المسجل.

للإشارة، فإن الاجتماع الذي سيعقده المكتب التنفيذي للكاف يومي 26 و27 شتنبر الجاري بمصر، من المحتمل أن يكون حاسما في أمر استمرار المهلة الممنوحة للكاميرون، أم أن شرف التنظيم سينتقل للمغرب، في مرة فريدة تستفيذ جامعة الكرة المغربية من قاعدة "مصائب قوم عند قوم فوائد".  

إنهيار جزء من فندق بالكامرون، يقرب الكان من المغرب
رابط مختصر
12‏/9‏/2018 9:45 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.