كفوري يثير الجدل في أولى حلقات تخاريف

الحرية تي في - سميرة العطار آخر تحديث : 7‏/9‏/2018 17:06

IMG-20180907-WA0010.jpg (55 KB)

أثار الفنان اللبناني وائل كفوري حالة جدل  واسعة، بين الجمهور العربي، حول بعض تصريحاته، حين حل ضيفا على برنامج "تخاريف"  في أولى حلاقاته على شاشة mbc

 كفوري الذي أبدى برأيه بكل  صراحة  خلال سياق الحلقة عندما سئل عن العلاقات العاطفية  والزوجية، فكانت إجابته ب "ما في حب  حتى بين المتزوجين، كلو كذب" وبعد استفسار الكيلاني  عن ما إدا كان يقصد  أن الزوج يخون زوجته ليؤكد كفوري على ذلك،  وليرد بعد سؤال اخر  ما ادا كانت الزوجة  تقبل خيانة زوجها !؟  معلقا ب "ليش لا؟ . 

ويعتبر هذا الجانب من الحوار سبب زوبعة  عبر مواقع  التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لما صرح به  النجم اللبناني، رغم  أن ماقاله عكس الواقع الذي نعيشه في مجتمعاتنا العربية اليوم.

اثبت وائل المقل  بظهوره في برامج حوارية  عن مدى  عفويته في الاجابة  عن كل الامور الحياتية ما عدا  الشخصية منها والتي  ابى الخوض في تفاصيلها على العلن. ولم يأبه كفوري  لردود الافعال السلبية التي سيتلقاها طالما عبر عن الحقيقة كما هي دون تنميق وبلا أقنعة. 

كفوري يثير الجدل في أولى حلقات تخاريف
رابط مختصر
7‏/9‏/2018 17:06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.