تفاديا للاحتقان، وزارة الصحة تقرر نقل الطبيب الشافعي

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 31‏/8‏/2018 11:06

الشافعي.jpg (222 KB)

قررت وزارة الصحة، زوال أمس الخميس (30غشت)، تنقيل طبيب الأطفال مهدي الشافعي، من مقر عمله بمستشفى الحسن الأول بتزنيت إلى المركز الاستشفائي الاقليمي المختار السوسي بإقليم تارودانت.

الوزارة في رسالة موجهة  للطبيب، قالت إنه “تبعا للاحتقان الذي يعرفه المركز الاستشفائي الاقليمي الحسن الأول بمندوبية وزارة الصحة بإقليم تيزنيت والتداعيات التي يشكلها ذلك على تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمواطنين، والتي تؤثر سلبا على السير العادي للمصلحة المعنية”، فقد “تقرر إعادة تعيينكم استثنائيا بالمركز الاستشفائي الاقليمي المختار السوسي بمندوبية وزارة الصحة بلإقليم تارودانت بجهة سوس ماسة”، وفق الوزارة

من جهته، نشر الطبيب المعني صباح اليوم، بثا مباشرا على صفحته عل الفايسبوك، قال فيه إنه ينتظر قدوم مدير المستشفى الذي يشتغل به، من أجل حمل أغراضه من مكتبه، مبديا غضبه جراء قرار الوزارة نقله إلى مستشفى آخر بإقليم تارودانت.

يذكر أن “طبيب الفقراء”، كما يلقب، سبق له أن قدم استقالته إلى وزير الصحة، وإعلانه اعتزال مهنة التطبيب، وذلك جراء احتدام صراعه مع مدير المستشفى الذي يعمل به، بالإضافة لجملة من المشاكل الإدارية في قطاع الصحة، كما ادعى، الأمر الذي دفع الوزير لإعادة النظر في “مشاكل الطبيب”، دون الحاجة إلى قبول طلب استقالته.

 

تفاديا للاحتقان، وزارة الصحة تقرر نقل الطبيب الشافعي
رابط مختصر
31‏/8‏/2018 11:06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.