مصرع مشجع و إصابة آخرين في أعمال شغب بين أنصار الجيش وشبان بيضاويين

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 26‏/9‏/2019 17:11

 

أفادت السلطات المحلية لإقليم مديونة أن شخصا لقي مصرعه، مساء اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من أعلى سيارة من الحجم الكبير كانت تقل مشجعين لفريق الجيش الملكي، بعد اعتراضهم من قبل مجموعة من المشكوك  في كونهم محسوبين على أنصار فريق الوداد الرياضي، وذلك على مستوى منطقة الهراويين.

وأوضحت السلطات المحلية أن بعض الأفراد المشتبه في كونهم محسوبين على مشجعي فريق الوداد الرياضي كانوا قد عمدوا إلى اعتراض مشجعي فريق الجيش الملكي ورشقهم بالحجارة، قبل أن يتطور الأمر إلى مواجهات بين الجانبين، نجمت عنها إصابة 5 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمديونة لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته، أن القوات العمومية تدخلت لفض هذه المواجهات وتحرير حركة السير والجولان التي تمت عرقلتها أثناء أعمال الشغب هاته، كما جرى توقيف 6 أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه المواجهات، حيث تم الاحتفاظ بهم رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن ملابسات هذه الأحداث وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتمل تورطهم فيها.

مصرع مشجع و إصابة آخرين في أعمال شغب بين أنصار الجيش وشبان بيضاويين
رابط مختصر
26‏/9‏/2019 17:11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.