الحركة المدنية بمصر تعقد غدا ندوة صحفية على هامش الإعتقالات الأخيرة

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 26‏/8‏/2018 15:47

FB_IMG_1535298208870.jpg (42 KB)

بعد الأحداث الأخيرة و اعتقال السفير السابق معصوم مرزوق 15 يوما على ذمة التحقيق مع ستة نشطاء آخرين دعت الحركة المدنية الديمقراطية إلى ندوة صحفية تضامنية يوم الاثنين 27 غشت 2018 في الثانية عشر ظهرا بمقر تيار حزب الكرامة.

وسيشارك في الندوة قادة أحزاب الحركة المدنية الديمقراطية (تيار الكرامة،التحالف الشعبي الاشتراكي، الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي، الإصلاح و التنمية، الدستور، مصر الحرية ،العدل وكذا الشخصيات العامة الأعضاء في الحركة.)

من جهة أخرى صادف أن كان يوم أمس هو يوم حناء ابن حمدين صباحي رئيس تيار الكرامة هذا الأخير حرص على عدم وصول  ونشر صور الحناء تضامنا مع أهالي المعتقلين وحرصا منه على عدم إيذاء مشاعرهم.

وجدير بالذكر أن حمدين صباحي كان مرشحا للرئاسة المصرية أمام الرئيس السيسي والمعتقل معصوم مرزوق كان مديرا لحملته الانتخابية أنذاك.

received_1777874545660481.jpeg (17 KB)

ويظهر بأن حمدين صباحي، لم يكن لذيه الوقت الكافي لتتبع الأحداث الأخيرة واعتقال واحد من اهم كوادر حركته، لانشغاله التام بحناء ابنه وزفافه القريب، وهي رسالة واضحة للماسكين على السلطة بمصر.

للعلم اتصلت "الحرية تي في" بحمدين صباحي لتوضيح رأيه منذ بداية  الأحداث الجارية، لكن هاتفه كان دائما خارج التغطية

 

 

الحركة المدنية بمصر تعقد غدا ندوة صحفية على هامش الإعتقالات الأخيرة
رابط مختصر
26‏/8‏/2018 15:47
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.