شريك النيبا في قبضة العدالة بسبب قضية حمزة مون بيبي

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 20‏/9‏/2019 13:08

تمكنت المصالح الأمنية المتكونة من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء والمصالح الأمنية بالشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تمكنت من اعتقال (م.ض)، الشريك السابق ل”النيبا” المراكشي المعروف ، وذلك على خلفية التحريات المنجزة بخصوص إرتباطه بحساب “حمزة مون بيبي” على موقع التواصل، المسخر لفضح وإبتزاز الفنانين والمشاهير، وذلك حسب محمد المديمي رئيس المكتب التنفيدي للمركز الوطني لحقوق الانسان.

وقد تم الاستماع إلى المشتبه فيه وتم إيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمه للنيابة العامة المختصة.

و بخصوص الشكاية موضوع البحث، جاءت التهم كالتالي، تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة. اقترفت جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي، من بينها الابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص، والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية،المصدر ذاته كشف ان توقيف المعني بالأمر (م. ض) صاحب السوابق العدلية التي من أبرزها انتزاع عقار واستغلاله في الدعارة والعنف والشتم في حق أحد الأصول وإيواء مجرمين وانتحال صفة والنصب ومحاولة الاغتصاب، وحيازة مخدر الشيرا ، لازال يرتكب نفس الأفعال التي حوكم من أجلها سابقا، من قبيل تزعمه لشبكة الدعارة والاتجار في البشر والنصب والاحتيال والابتزاز والسب والقذف والتشهير بأعراض الأشخاص تحت اسم “حمزة مون بيبي”

received_1809068285904672.jpeg (24 KB)




شريك النيبا في قبضة العدالة بسبب قضية حمزة مون بيبي
رابط مختصر
20‏/9‏/2019 13:08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.