حسام البدري يفشل صفقة إشراف الجعواني على المصري البورسعيدي!

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 20‏/9‏/2019 12:35

 

تداولت وسائل إعلام مصرية ومحلية،  أن تعيين حسام البدري مدربا للمنتخب المصري، هو من حال دون تعاقد الاطار الوطني منير الجعواني مع المصري البورسعيدي، للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأول.

و حسب مصدر خاص فمسؤولو نادي المصري البورسعيدي كانوا قد توصلوا لاتفاق مع الجعواني، من أجل قيادة الفريق، و ذلك في حال ما إذا لجا الاتحاد المصري لكرة القدم لخيار الاستعانة بمدرب الفريق الحالي إيهاب جلال لقيادة منتخب الفراعنة في الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن إيهاب جلال المدرب الحالي لفريق المصري البورسعيدي كان من بين المرشحين بقوة لقيادة المنتخب المصري، قبل أن يتم تعيين المدرب المصري الآخر حسام البدري.

و سبق للاطار الوطني منير الجعواني قيادة فريق نهضة بركان للتتويج بأول لقب في تاريخ النادي، بعد فوزه بلقب كأس العرش الموسم الماضي، و كذا قيادته لبلوغ نهائي كأس الكونفدرالية.

حسام البدري يفشل صفقة إشراف الجعواني على المصري البورسعيدي!
رابط مختصر
20‏/9‏/2019 12:35
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.