نهضة بركان في ربع الكاف بعد إقصائه الهلال السوداني.

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 20‏/8‏/2018 01:18
berkani.jpeg (83 KB)

تمكن فريق نهضة بركان من ضمان تأهله لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم السبت خارج ميدانه على الهلال السوداني بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الهلال بأم درمان برسم منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية.

وسجل هدفي نهضة بركان الطوغولي لابا كودجو (د40)، والبوركينابي ألان تراوري (د64). لينتزع الفريق البركاني بعد هذا الفوز صدارة المجموعة من المصري البورسعيدي، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن الفريق المصري الذي تعادل في وقت سابق اليوم خارج ميدانه مع يونياو دو سونجو الموزمبيقي بهدف لمثله. وعقب هذه الجولة، حسم الفريقان المغربي والمصري تأهلهما لدور ربع النهاية على بعد مباراة واحدة من نهاية دور المجموعات، فيما توقف رصيد الفريقين السوداني والموزمبيقي عند ثلاث نقاط، ليودعا المنافسات. ويستقبل نهضة بركان في مباراته الأخيرة يونياو دو سونجو الموزمبيقي لتأكيد الصدارة والتأهل على رأس المجموعة، فيما يلتقي المصري البورسعيدي بميدانه الهلال السوداني.

نهضة بركان في ربع الكاف بعد إقصائه الهلال السوداني.
كلمات دليلية
رابط مختصر
20‏/8‏/2018 01:18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.