لجنة الاستئناف بالكاف ترفض "تظلم" الوداد وتؤكد تتويج الترجي بالعُصبة الأفريقية..!

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 15‏/9‏/2019 21:42

 

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم، عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، أن لجنة الإستئناف قد أكدت قرار لجنة الإنضباط للإتحاد الإفريقي، حول نهائي دوري الأبطال بين الوداد الرياضي و الترجي.

وأصدرت الجامعة المذكورة بلاغا جاء كالآتي:

قررت لجنة الإستئناف بالكاف منذ قليل قبول طعن الوداد شكلا ورفضه من حيث المضمون والأصل مع تأكيد قرار لجنة الإنضباط للإتحاد الإفريقي ، وبالتالي تؤكد لجنة الإستئناف انسحاب الوداد من الميدان وفوز الترجي بالمباراة وبرابطة الأبطال الإفريقية.

هذا ومن المنتظر أن تخرج "الكاف" ببلاغ مفصل حول القرار النهائي، بخصوص إجتماع لجنة الإستتئناف الذي عقد اليوم لدراسة الطعن الذي تقدمت به الوداد في وقت سابق.

عويذكر أن نهائيرادس "المثير للجدل"، كان قد شغل وسائل الإعلام العالمية و المحلية بمختلف ألوانها، في ظل ما عرفه من أخطاء تحكيمية، أبرزها إلغاء هدف "صحيح" للوداد إلى جانب غياب "تقنية الفيديو".

لجنة الاستئناف بالكاف ترفض "تظلم" الوداد وتؤكد تتويج الترجي بالعُصبة الأفريقية..!
رابط مختصر
15‏/9‏/2019 21:42
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.