أوماروسا ترد على ترامب بنشر تسجيل لمحاول شراء صمتها

الحرية تي في - رضى الروكي آخر تحديث : 18‏/8‏/2018 12:58

 

أوماروسا.png (306 KB)

يبدو أن فضائح ترامب لا تنتهي؛

فردا على تدوينته  ضدها، نشرت المساعدته السابقة  أوماروسا مانيغولت نيومن تسجيلا صوتيا لمكالمة هاتفية، تشير إلى أن زوجة ابن الرئيس دونالد ترامب حاولت إسكاتها بالمال مقابل عدم الحديث عن فترة عملها في البيت الأبيض.

وسلمت مساعدة ترامب ونجمة برنامج الواقع “ذي أبرنتيس” الخميس التسجيل إلى محطة “أن بي سي”، حيث يسمع في التسجيل لارا ترامب زوجة أريك ترامب، وهي تتحدث عن عرض لوظيفة براتفب 15 ألف دولار شهريا على أن يضع البيت الأبيض الشروط لاحقا لقاء ذلك.

وتخاطب لارا ترامب أوماروسا بالقول: “يبدو إلى حد ما أنك تملكين بالتأكيد بعض الأشياء التي يمكن أن تقومي بطرحها للانسحاب”، مؤكدة أن مبلغ الـ15 ألف دولار “سيدفعه “المانحون الصغار لحملة ترامب”.

وتضيف: “أقول بوضوح إنه إذا انضممت إلى الحملة لن تحدث تسربيات (…) وكل شيء والجميع سيكون إيجابيا، أليس كذلك؟”.

وبعد إذاعة التسجيل أصدرت لارا ترامب بيانا لم تنف فيه الاتهامات الموجهة إليها، لكنها قالت، “إنها شعرت أنها تعرضت لخيانة من قبل زميلة سابقة، كانت تعتبرها أختا له”.

وأوضحت: “تحادثت مع أوماروسا كصديقة وأخت في الحملة، وأنا مصدومة بالمطلق وحزينة لخيانتها وخرقها الثقة على مستوى شخصي عميق”، مضيفة : “أتمنى أن يكون الأمر يستحق كل هذا العناء يا أوماروسا، لأن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك أن تحددي لها سعرا”.

واشتهرت أوماروسا كمتسابقة في برنامج “ذي أبرنتيس” الذي كان يقدمه ترامب، وحصلت بعد ذلك على وظيفة في البيت الأبيض براتب 180 ألف دولار سنويا قبل أن يتم فصلها.

كما طرحت الثلاثاء في الأسواق كتاب “مختل” (أنهينجد) الذي تقول إنه “نظرة من الداخل على البيت الأبيض في عهد ترامب”، وتتحدث فيه عن تجربتها في البيت الأبيض.

وتقول في الكتاب: “لا شيء له معنى عند دونالد ترامب أكثر من نفسه”، مشيرة إلى أنه ينام في حجرة منفصلة عن غرفة زوجته ميلانيا، وأنه “أحضر سريرا لتسمير البشرة إلى البيت الأبيض”.

وكانت “أوماروسا” نشرت سابقا تسجيلا صوتيا لجلسة تسريحها من قبل جون كيلي، كبير موظفي البيت الأبيض، واتهمت البيت الأبيض بـ”الكذب”.

وكان ترامب رد على ما تقوم أوماروسا، ووصفها في تغريدة له بأنها “كلبة” ومخبولة” و”منحطة”، بعد نشرها التسجيل الصوتي لجلسة طردها من العمل في البيت الأبيض.



أوماروسا ترد على ترامب بنشر تسجيل لمحاول شراء صمتها
رابط مختصر
18‏/8‏/2018 12:58
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.