الجماهير المصرية تعود للملاعب بشروط

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 14‏/8‏/2018 19:05

شغب الملاعب.jpg (281 KB)

أعلن وزير الشباب المصري أشرف صبحي، الثلاثاء، أن مجلس الوزراء وافق على السماح بعودة جماهير كرة القدم لحضور المباريات بداية من أول سبتمبر المقبل بواقع 5 آلاف في كل مباراة كحد أقصى.

وتقام أغلب المباريات المحلية في مصر أمام مدرجات خالية منذ مقتل نحو 74 مشجعا في أحداث عنف أعقبت مباراة في الدوري الممتاز في بورسعيد بين الأهلي المصري البورسعيدي في فبراير 2012.

وبعد موافقة الأمن على عودة المشجعين للمدرجات في موسم 2015، شهدت أول مباراة جماهيرية كبيرة في فبراير، مقتل 22 مشجعا للزمالك، بسبب التدافع أمام ملعب الدفاع الجوي بضواحي القاهرة قبل لقاء الأخير مع إنبي في فبراير.

وتسمح السلطات الأمنية في مصر بحضور عدد محدود من المشجعين في المنافسات الأفريقية والعربية للأندية، بينما يكون بوسع الجماهير حضور مباريات المنتخب المصري.

وتنطلق الجولة الثالثة من الدوري المصري، اليوم الثلاثاء، بينما سيتزامن أول سبتمبر مع مباريات في الجولة الخامسة من البطولة.



الجماهير المصرية تعود للملاعب بشروط
رابط مختصر
14‏/8‏/2018 19:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.