تعطل نظام تخطيط الرحلات يسبب فوضى بمطار الرياض

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 14‏/8‏/2018 18:47

4f4a8345-895f-4912-b702-ee9a27ca3306-768x1024.jpg (40 KB)

شهد مطار الملك خالد الدولي بالسعودية، الثلاثاء، حالات من تأخير الرحلات على الناقل الجوي السعودي للرحلات الدولية و الداخلية بسبب عطل علقت حوله الخطوط السعودية على حسابها بتويتر.

وقالت الخطوط السعودية إن تأخير الرحلات كان لأسباب خارجة عن إرادتها، ما تسبب في حالة من الإرباك في صالات المغادرة، بحسب ما أفادت صحيفة سعودية.

وأوضحت الخطوط السعودية أنه نظرا لتعطل نظام تخطيط الرحلات الجوية، والذي أثر على انتظام عدد من الرحلات يوم الثلاثاء، فقد بادرت باتخاذ التدابير اللازمة لاحتواء الوضع والحد من الآثار الناجمة عن هذا العطل.

وأضافت أنه تم استخدام الأنظمة البديلة لتسيير الرحلات.

وأشارت في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي أنها فعّلت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة الوضع عن كثب واتخاذ المزيد من التدابير إذا ما اقتضت الضرورة ذلك.

وقدمت الشركة السعودية اعتذارها للمسافرين الذين تأثرت رحلاتهم جراء هذا العطل المفاجئ، مؤكدة أن الجهود متواصلة لمعالجة نظام تخطيط الرحلات وعودة انتظامها في مواعيدها المحددة.

من جهتها ذكرت إحدى الصحف أن الخطوط السعودية لجأت إلى إنهاء إجراءات سفر المغادرين على متنها بطريقة يدوية تخفيفا للتكدس أمام البوابات.

تعطل نظام تخطيط الرحلات يسبب فوضى بمطار الرياض
رابط مختصر
14‏/8‏/2018 18:47
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.