خليلوزيتش: "الكرتي مفاجأة سارة ولاعب هام .. "

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 10‏/9‏/2019 22:21

 

خليللو.jpg (202 KB)

 

أشاد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، باللاعب وليد الكرتي، مُسجِّل الهدف الوحيد في المباراة الودية أمام منتخب النيجر، مؤكداً أنه يتمتَّع بمؤهلات جيدة على المستوى الفني والتكتيكي تجعله من الأسماء الواعدة في الكرة الوطنية. 

وتحدَّث الربان الفرنسي إلى وسائل الإعلام خلال اللقاء الصحفي الذي بت مباشرة على قناة الرياضية،  عقب الفوز بهدف نظيف على النيجر، بالقول: "وليد الكرتي مفاجأة سارة ولاعب هام، كان بإمكانه تسجيل هدفيْن أو ثلاثة اليوم، أعتقد أن لديه الكثير من الأشياء ليُظهرها، وهو جيد تكتيكياً ولديه قدرة مميزة على رؤية الملعب". 

كما أثنى المتحدث نفسه على جودة المركز الرياضي الوطني بـ"المعمورة" والإمكانيات والتجهيزات المتوفرة لدى المنتخب الوطني من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مُشدِّداً على ضرورة الانخراط في العمل والاجتهاد من طرف الجميع.

ويُعد هذا الانتصار الأول من نوعه لخليلوزيتش رفقة "أسود الأطلس"، عقب المباراة الأولى التي تعادل فيها بهدف لمثله أمام بوركينا فاسو، علما أنه تولى مهمة الإشراف على المنتخب الوطني قبل بضعة أسابيع خلفاً لهيرفي رونار.



خليلوزيتش: "الكرتي مفاجأة سارة ولاعب هام .. "
رابط مختصر
10‏/9‏/2019 22:21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.