سطات.. زوجان يضعان حدا لحياة جارهما الستيني

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 10‏/9‏/2019 20:50

att.jpg (214 KB)

أجهز زوجان خمسينيان، مساء أمس الاثنين بنواحي مدينة سطات، على جارهما الستيني بطريقة وصفها الحاضرون بـ"المروعة"، عندما أقدم الجاني وزوجته على توجيه طعنات بواسطة سكين إلى جسد الضحية، بالقرب من السوق الأسبوعي لمنطقة ابن احمد.

وفي تفاصيل الواقعة، التي روعت ساكنة ابن احمد، ذكرت مصادر محلية أن الزوجان والهالك كانت بينهما مشاكل متعلقة بسوء الجوار، حيث تطور الأمر إلى صراع حقيقي انتهى بجريمة قتل، حين أقدم الزوجان على طعن جارهما بسكين، وتوجيه ضربات عنيفة إلى جسده  بواسطة "هراوة"، ليرديانه جثة هامدة.
ووفقا للمصادر نفسها، فقد استنفرت هذه الجريمة العناصر الأمنية بمنطقة ابن احمد، حيث انتقل رجال الأمن رفقة عناصر من الشرطة العلمية إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من إلقاء القبض على الزوجة وحجز أدوات الجريمة بحوزتها، فيما تم توقيف الزوج المشتبه فيه بالقرب من أحد المقالع بضواحي المدينة، حيث كان يحاول الهروب إلى وجهة غير معلومة.
هذا وتم وضع الزوجين المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل الاستماع إليهما في إطار البحث التمهيدي، في انتظار إحالتهما إلى الوكيل العام للملك باستئنافية سطات في الأيام القليلة المقبلة.

سطات.. زوجان يضعان حدا لحياة جارهما الستيني
رابط مختصر
10‏/9‏/2019 20:50
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.