عادل سهل .. بشعار الكتاب يدخل غمار الانتخابات بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 14‏/8‏/2021 11:50



عادل سهل هذا الإسم ظهر مؤخرا حيث سيكون وكيلا للائحة حزب التقدم والإشتراكية خلال الانتخابات القادمة ، ورغم أنها كانت مفاجئة لمجموعة من المتابعين، إلا أنهم داخل حزب الكتاب بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك لهم الثقة فيه كشاب ووجه معروف لدى الساكنة بإمكانه تحقيق نتائج مشرفة في الإستحقاقات القادمة.

ويبدوا على أن عادل سهل ومعه حزب التقدم والإشتراكية يعولون عن الأسماء التي ستترشح بالدوائر الإنتخابية ، بالإضافة إلى الديناميكية التي عرفها الحزب بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك والتي أعطت دفعة قوية للحزب بالمنطقة باستقطاب وجوه جديدة وشابة وأخرى لها باع طويل في مجال السياسة ، والذي من المنتظر أن يكون وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات البرلمانية ، ما سيجعل الحزب يحصل على عدد من الأصوات الداعمة للشاب عادل سهل بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك .

ويعتبر عادل سهل من بين الأسماء التي ظهرت في الساحة السياسية من أجل المساهمة في تسيير منطقة ابن امسيك ، ولديها هذا الطموح رفقة أسماء أخرى بها كفاءات ورجال أعمال وفاعلين جمعويين، ويرى المتتبعين أن هذا الأمر إيجابي ومن الممكن أن يخدم مترشحي الحزب بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك .

كل هذه المعطيات ستمكن هذه الوجوه الجديدة من خلق مفاجئة جديدة، والحصول على مقاعد تمكنها من التفاوض من منطلق قوة من أجل تسيير مجلس مقاطعة اسباتة .IMG-20210812-WA0085.jpg (12 KB)

عادل سهل .. بشعار الكتاب يدخل غمار الانتخابات بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك
رابط مختصر
14‏/8‏/2021 11:50
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.