لعبة “إغراق” تنتهي بوفاة وستة اعتقالات

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 2‏/8‏/2021 21:05

 

انتهت لعبة “إغراق” سمجة تحت المياه في إحدى ضايات إقليم الحاجب نهاية مأساوية. فقد أدت إلى وفاة شاب غرقا، وأسفرت عن 6 اعتقالات في صفوف مجموعة من الأشخاص كانوا معه في هذه الرحلة.

وهز هذا الحادث، نهاية الأسبوع الماضي، إقليم الحاجب. وأوردت المصادر بأن الأشخاص المعنيين مجموعة من الأصدقاء قرروا الخروج إلى ضاية “السدر” بنواحي الإقليم لتمضية الوقت، هروبا من الحرارة المرتفعة. وقرر الأصدقاء أن ينخرطوا في لعبة “الإغراق”، لكن النهاية كانت مأساوية.

ويقوم “قانون” هذه اللعبة الخطيرة على أن يقوم الأصدقاء بإمساك أحدهم بالقوة وإغراقه، إلى أن تمر مدة زمنية تكفيه ليلفت من قبضتهم بتركيز قوته للصعود من تحت الماء، أو بأن يشرب ما تيسر من المياه، تحت ضغط صعوبة التنفس. ويتحول الشخص، في نهاية اللعبة، إلى “مسخرة” بين الأصدقاء.

وقالت المصادر إن الضحية توفي بسكتة قلبية، بعدما تم إخضاعه لقانون هذه اللعبة القاسية. وسيحدد التشريح الطبي، إلى جانب تحقيقات الشرطة، ما إذا كانت الوفاة لأسباب عرضية أو أنها تعود لعدم قدرة الشاب على تحمل قانون هذه اللعبة الخطيرة.

لعبة “إغراق” تنتهي بوفاة وستة اعتقالات
رابط مختصر
2‏/8‏/2021 21:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.