وزير الداخلية يستفسر اخشيشن حول حادثة ابنته بسيارة الدولة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 11‏/8‏/2018 16:44

اخشيشن.jpg (160 KB)

 أمام السكوت المطبق للفرقاء بمجلس جهة مراكش آسفي، وكذا المؤسسة الأخلاقية بحزب البام، وجه  وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت استفسارا كتابيا إلى رئيس جهة مراكش آسفي أحمد أخشيشن حول حيثيات حادثة السير التي تسببت فيها ابنته كنزة بأحد شوارع الرباط على متن سيارة في ملكية الجهة، وهو ما يشكل تبديدا للمال العام

ويمهل القانون التنظيمي للجهات رئيس الجهة 10 أيام للجواب على الاستفسار الوزارة التي تمتلك صلاحية  إحالة الملف على القضاء الإداري إذا ما ارتأت ذلك.

يشار إلى أن ابنة الوزير الأسبق في التعليم، والبالغة 18 سنة، تسببت ليلة الخميس الجمعة قبل الماضي، في حادثة سير بسيارة رباعية الدفع تعود ملكيتها إلى الجهة التي يرأسها والدها، مسببة خسائر فادحة بالسيارة، بعد اصطدامها بعمود كهربائي، فيما صار يعرف في أوساط مواقع التواصل الإجتماعي  بواقعة " اعتداء البوطو على بنت لفشوش".

وزير الداخلية يستفسر اخشيشن حول حادثة ابنته بسيارة الدولة
رابط مختصر
11‏/8‏/2018 16:44
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.