“مؤامرة” كينية ثلاثية للإطاحة بالبقالي في طوكيو

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 26‏/7‏/2021 22:05

 

قال البطل الكيني ليونارد بيت، إن الفريق الكيني وضع خطة للإطاحة بالمغربي، سفيان البقالي، الامل الوحيد للرياضة المغربية في أولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف الكيني، حسب ما نقله موقع “دي ستار الكيني” أنهم وضعوا استراتيجية لاكتساح جميع مراكز التتويج في سباق 3000 متر حواجز رجال في أولمبياد طوكيو.

وقال بيت، الذي سيشارك بجانب كوكبة من العدائين الكينيين أبرزهم أبراهام كيبيوت وبنجامين كيجن، إنهم يدركون تمامًا التهديد الذي يمثله المغربي سفيان البقالي ويعملون بجد لحرمانه من الصعود لمنصة التتويج.

وأضاف: “إنه شخص قابلناه عدة مرات في الدوريات الماسية وفي بطولات العالم… إنه عداء رائع ولكن مع ذلك لا نخشى أي شخص لأننا واثقون مما تعلمناه في التدريب. على الرغم من أننا نأتي من معسكرات مختلفة، لقد عملنا معًا كفريق كيني لنرى كيف يمكننا اكتساح جميع المراكز على منصة التتويج”.

يخشى الكينيون الذين سيطروا لعقود على سباقات 3000 متر و3000 متر موانع من أن يكسر البطل المغربي تلك الهيمنة، خصوصا بعد تفوقه في المحافل العالمية الأخيرة.

“مؤامرة” كينية ثلاثية للإطاحة بالبقالي في طوكيو
رابط مختصر
26‏/7‏/2021 22:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.