إليسا في أول ظهور أمام الجمهور بعد هزم المرض

الحرية تي في - ناديا الصبار آخر تحديث : 11‏/8‏/2018 09:45

إليسا 2.png (310 KB)

"بتعرفوا الحياة حلوة بوجودكن، وأنا حاسة كأنوا هيدي أول حفلة بحييها، ما حضرت كلمة وما بعرف شو بدي قول، بس أنا بحبكن كتير وبشكركن على محبتكن الكبيرة إلي، ولكل اللي ما بحبوني بقلهن: شكرا".

هكذا افتتحت إليسا حفلها الغنائي ليلة أمس الجمعة الذي اختتمت فيه مهرجانات أعياد بيروت بحضور معجبيها ومحبيها وفريق عملها والفنان فارس كرم والممثلة المصرية لبلبة ومخرجة الكليب الجديد أنجي جمال.

لم تهدأ إليسا على المسرح لمدة ساعتين متتاليتين فغنت ورقصت وتمايلت على أنغام أغنياتها التي اختارتها من جديدها وقديمها، كما خصصت حيزا مهما من الوقت لغناء مقطوعات الراحلة وردة الجزائرة؛

واختتمت "ملكة الإحساس" الحفل بأغنية الافتتاح وهي: "إلى كل اللي بيحبوني"، وغص المسرح بأصدقاء إليسا المقربين مثل بسام فتوح، طوني سمعان، أنجي جمال، لبلبة، وبالمعجبين فراحوا يرقصون ويرددون مع إليسا: "يللا يللا تعالوا نعيش"، وهي كلمات الفيديو كليب الذي غنت فيه قصة مرضها.

وتوجهت الفنانة إلى جمهورها في النهاية بقولها: "هذه من أجمل الحفلات التي قدمتها في حياتي".

إيسا خلال حفل هذه الليلة ظهرت وأنها تحدت المرض ونجحت في هزيمته

 

 

إليسا في أول ظهور أمام الجمهور بعد هزم المرض
رابط مختصر
11‏/8‏/2018 09:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.