زاكورة تحتضن الدورة السابعة من المهرجان العربي الإفريقي للسينما الوثائقية

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 10‏/8‏/2018 5:37 م

ville-zagora-maroc.jpg (74 KB)

 تنظم جمعية الفيلم الوثائقي بزاكورة، الدورة السابعة من المهرجان العربي الإفريقي للسينما الوثائقية من 14 إلى 19 نوفمبر 2018، وذلك تحت شعار ” السينما الوثائقية في خدمة البعد الافريقي”.
وحسب بلاغ للجهة المنظمة، فستعرف دورة هذه السنة مشاركة دول عربية وافريقية بالمسابقة الرسمية للمهرجان، كما ستشهد حضور وازن للفيلم العربي الإفريقي الوثائقي.
وأضافت الجمعية في بلاغها أنه سيتم تكريم شخصيات محلية وعربية وافريقية ، كما ستنظم ندوة حول “الفيلم الوثائقي في خدمة الإدماج الإفريقي”، بالموازاة مع عروض المسابقة الرسمية، كما ستشهد المظاهرة تنظيم جلسات لمناقشة أفلام المسابقات الرسمية وورشات خاصة بالإخراج والمونتاج والسيناريو.
وتعتبر الجمعية في بلاغها أن “تنوع فقرات فعاليات الدورة السابعة تروم منها الجمعية إشعاعا سينمائيا هادفا وفعالا”.
وبالموازاة تعلن الجمعية أن على الراغبين في المشاركة بفعاليات الدورة السابعة: إرسال طلب المشاركة إلى البريد الالكتروني oc.zagora.film@gmail.comd:Email، أو على عنوان المهرجان: المنصور الذهبي رقم 15 زنقة جبل صغرو– زاكورة المغرب،
كما يجب على المترشحين بالإضافة إلى طلب المشاركة، إرفاق الطلب بـ 3 نسخ من الفيلم على قرص DVD عالي الجودة معنونة باللغة العربية آو الفرنسية أو الانجليزية مع ملخص الفيلم في حدود ثلاثة أسطر باللغة الفرنسية و العربية والإنجليزية، كما حددت أخر أجل أخر اجل لإيداع المشاركة بالمسابقة الرسمية 20 شتنبر 2018.

زاكورة تحتضن الدورة السابعة من المهرجان العربي الإفريقي للسينما الوثائقية
رابط مختصر
10‏/8‏/2018 5:37 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.