أمن تازة يوقف لص ومساعدته متخصصين في سرقة المنازل

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 10‏/8‏/2018 7:33 م

لص المنازل.jpg (42 KB)

 تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، بتنسيق مع نظيرتها بمفوضية الشرطة بجرسيف، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في سرقة مبلغ 3 ملايين من أحد المنازل بمدينة تازة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الشرطة القضائية بمدينة تازة قد باشرت، بتاريخ 3 غشت الجاري، إجراءات معاينة سرقة بالكسر استهدفت خزنتين حديديتين من داخل منزل كائن بوسط المدينة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة لتحديد هوية المشتبه فيه، الذي تم توقيفه زوال اليوم بمدينة جرسيف، رفقة فتاة يشتبه أيضا في تورطها في هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمنزل المشتبه فيه مكنت من حجز جزء من المبلغ المالي المسروق، فضلا عن سيارة تم اقتناؤها حديثا باستعمال متحصلات عملية السرقة نفسها.

وقد تم، حسب البلاغ، إيداع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، بإشراف من النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث قصد تحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الجريمة.

أمن تازة يوقف لص ومساعدته متخصصين في سرقة المنازل
رابط مختصر
10‏/8‏/2018 7:33 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.