محمد الأعرج في "استوديوهات واحات المغرب" بوارزازات

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 10‏/8‏/2018 5:45 م

index7 (1).jpg (78 KB)

قام  محمد الاعرج وزير الثقافة والاتصال صباح اليوم الجمعة بزيارة ل "استوديوهات واحات المغرب" بضواحي مدينة وارزازات، رفقة السيد مولاي عبد الرحمان الإدريسي رئيس المجلس البلدي، والمديرين الجهوي والإقليمي لقطاع الثقافة، حيث استقبلتهم المنتجة السينمائية السيدة خديجة العلمي صاحبة الاستوديوهات الجديدة، وطاقمها الإداري والتقني.

وبعد جولة لمختلف مرافق المؤسسة واستديوهاتها وفضاءات التصوير المحدثة وفق مواصفات التصوير من المستوى العالمي، أجرى السيد الوزير لقاء مع طاقم المؤسسة، تناول مراحل عملها والمجهودات التي تقوم بها لجلب استثمارات جديدة في الصناعة السينمائية، والصعوبات والإكراهات التي تواجهها، كما التقى بطاقم السلسلة التلفزيونية الانجليزية "خلية بغداد المركز" التي تصور حاليا بهذه الاستوديوهات.

يذكر أن "استوديوهات واحات المغرب" عرفت تصوير عدد من الافلام السينمائية الدولية: مثل "The Bible"، "TUT"، "Kidnap"، "Passion"...  والفيلم المغربي "إطار الليل".

محمد الأعرج في "استوديوهات واحات المغرب" بوارزازات
رابط مختصر
10‏/8‏/2018 5:45 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.