ما حقيقة انتقال جيبور إلى النادي الإفريقي التونسي؟

الحرية تي في - يونس جبور آخر تحديث : 10‏/8‏/2018 4:34 م

jebor.jpg (65 KB)

عاد المهاجم الليبيري وليام جيبور ليثير الجدل بشأن النادي الذي سيحمل قميصه الموسم المقبل، بعد أن ثارت شائعات تزعم أنه حل بتونس من أجل التفاوض مع النادي الإفريقي. واحتفت بقدومه العديد من صفحات مشجعي الفريق التونسية. مقابل انزعاج كبير وتساؤل قلق لدى الجماهير الودادية التي ظلت لفترة طويلة تنتظر من إدارتها التعاقد مع مهاجم قناص ينقص تشكيلة الفريق.

وكان سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، قد أعلن توقيع المهاجم ويليام جيبور في صفوف الفريق الأحمر لثلاثة مواسم كروية، خلال ندوة مغادرة المدرب التونسي فوزي البنزرتي الأخيرة التي عُقدت بمركب بنجلون. وتمت إضافة اسمه إلى اللائحة الإفريقية المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم.

ومع كل الجدل الثائر حوله، تلتزم إدارة الوداد الصمت التام في حين خرج مسؤول من النادي التونسي ينفي أي اهتمام لهم بالمهاجم الليبيري، وأن الأمر لا يعدو كونه مجرد إشاعة، إلا أن التصريح لم يهدئ نفوس الوداديين الذين ينتظرون رؤية جيبور في تداريب الفريق للاطمئنان إلى حمله القميص الأحمر خلال المواسم القادمة.

ما حقيقة انتقال جيبور إلى النادي الإفريقي التونسي؟
كلمات دليلية
رابط مختصر
10‏/8‏/2018 4:34 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.