لجنة التأديب التابعة لجامعة الكرة تصدر تعاقب لاعبين وأندية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 7‏/7‏/2021 14:05

 

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف أبو بكر ديمبا كمارا، لاعب فريق مولودية وجدة لـ 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب وتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما قررت توقيف نور الدين الهيشامي، مرافق فريق سريع واد زم لـ6مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 93 من مدونة التأديب وتوقيف مروان الوادني، لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

كما تقرر توقيف مصطفى اليوسفي، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب وتوقيف زكرياء دريوش، لاعب فريق شباب المحمدية لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتم ايضا تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب وتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

لجنة التأديب التابعة لجامعة الكرة تصدر تعاقب لاعبين وأندية
رابط مختصر
7‏/7‏/2021 14:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.