الجامعة تعاقب الرجاء بالحرمان من المنحة لمدة 05 سنوات

الحرية تي في - رضى الروكي آخر تحديث : 10‏/8‏/2018 11:09 ص


الرجاء والجامعة.jpg (204 KB)

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حرمان فريق الرجاء البيضاوي من منحة النقل التلفزي، خلال الخمس سنوات القادمة، بسبب الديون المتراكمة عليه.

وتقدر منحة جامعة الكرة التي سيحرم منها الفريق الأخضر 600 مليون سنتيم سنويا، لمدة 5 سنوات مقبلة، وذلك بسبب الملفات المعروضة لدى لجنة النزعات التابعة للجامعة  والتي تبلغ قيمتها 3 ملايير سنتيم.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، كان قد استغنى عن كل من محمد خلدان، وأيوب جولال، وحمزة التومي، وأيمن ساديل، إضافة إلى رحيل هيلاير مومي وإسماعيل بلمعلم، وعادل الكروشي، وزهير الواصلي، وعبد العظيم خضروف، ومنير عوبادي، و عبد العظيم خضروف، الذي فسخ عقده بالتراضي، فيما هناك شكوك حول رحيل وليد الصبار، وزكرياء الهلالي.

وتعد الخطوة التي أقدمت عليها الجامعة الملكية لكرة القدم، في صالح فريق الرجاء الرياضي، لحمايته من مساطر التأذيب المطبقة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم في مثل هذه الحالات، خصضوصا وأن هناك ملفات معروضه على الاتحاد.

الجامعة تعاقب الرجاء بالحرمان من المنحة لمدة 05 سنوات
رابط مختصر
10‏/8‏/2018 11:09 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.