الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا بعد تعادل سلبي مع كايزرشيفس

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 26‏/6‏/2021 19:05

أقصي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله بنتيجة صفر لمثله، أمام مضيفه “كايزرشيفس” الجنوب إفريقي، في مباراة جمعت الفريقين اليوم السبت 26 يونيو 2021، في ملعب “سوكر سيتي”، برسم إياب الدور نصف النهائي.

لم يتمكن الوداد الرياضي من تدارك هزيمته بهدف لصفر، في مباراة الذهاب أمام “كايزرشيفس”، إذ أنه عجز عن تعديل النتيجة، رغم سيطرته المطلقة على المباراة طيلة التسعين دقيقة.

وخلق الوداد الرياضي، على مدار التسعين دقيقة، مجموعة من الفرص الخطيرة، غير أنه لم يتمكن من إحراز أي منها، بسبب التسرع وعدم التركيز، خاصة من طرف المهاجم أيوب الكعبي.

واعتمد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد رضا التكناوتي، أيوب عملود، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أشرف داري، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، سيمون مسوفا، محمد أوناجم، أيوب الكعبي.

ومع بداية الشوط الثاني، أشرك المدرب التونسي، اللاعب الليبي مؤيد اللافي مكان التنزاني سايمون مسوفا، وأيوب سكومة مكان أيمن الحسوني، وزهير المترجي.

ويواجه كايزرشيفس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في 17 يوليوز المقبل، الفائز من مباراة إياب الأهلي المصري أمام الترجي التونسي.

الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا بعد تعادل سلبي مع كايزرشيفس
رابط مختصر
26‏/6‏/2021 19:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.