" إليسا " تحكي معاناتها مع مرض السرطان

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 8‏/8‏/2018 08:40

إليسا1.jpg (150 KB)

أعلنت المغنية اللبنانية إليسا عشية أمس الثلاثاء  7 غشت أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي وأنها كانت تعالج منه خلال الفترة الماضية.

جاء إعلان إليسا من خلال فيديو كليب حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني" ونشرته يوم الثلاثاء على حسابها في تويتر، وقالت في الفيديو إنها تهديه إلى كل الناس اللي بيحبوني عن جد.

يستعرض الكليب قصة إليسا وهي تتحدث عن المرض الذي تم الكشف عنه مبكرا نهاية العام الماضي، وتقول إنها لم تستسلم له، وظلت تعمل رغم شعورها بالألم، حتى أن الطبيب المعالج لها كان مندهشا لأنها كانت تمارس حياتها الطبيعية وتقوم بالغناء رغم إصابتها بمرض مميت.

وتقول إليسا لإنجي جمال مخرجة الكليب: بتعرفي لما تقولي إنو راح أرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني. إنه هيك في لحظة خلاص مش راح كون موجودة بكرة". وفي لقطة أخرى تقول: "أوقات ما بتزعلي على حالك. أوقات بتزعلي على الناس اللي بتحبيهم عن جد.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من خلال هاشتاغ #الى_كل_اللي_بيحبوني، تفاعل عدد كبير من المشاهير ومن معجبي المغنية اللبنانية مع الكليب، وأعربوا عن تضمانهم معها وأشادوا بقوتها وصبرها على المرض خلال الفترة الماضية.

الإعلامي اللبناني دومينيك أبو حنا كتب في تغريدة أن حب الأشخاص المحيطين يمنح المريض القوة.

" إليسا " تحكي معاناتها مع مرض السرطان
رابط مختصر
8‏/8‏/2018 08:40
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.