جمعية "تويزا" للإغاثة تصل لفلسطين وتسلم مساعدات لساكنة غزة وتزور عدد من المصابين

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 31‏/5‏/2021 00:05


وصلت جمعية "تويزا" للإغاثة إلى الأراضي الفلسطينية، بعد تهدئة الأوضاع جراء الحرب التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدد من المناطق، وخلفت مئات الوفيات وآلاف المصابين.

وقامت الجمعية المذكورة التي يوجد مقرها بألمانيا بعد أن أسسها عدد من أفراد الجالية المنحدرين من الناظور والحسيمة، ولها متطوعين بعدد من الدول المنكوبة، بتسليم مساعدات غذائية لعدد من الأسر التي تضررت جراء الاعتداء الصهيوني، بالإضافة لتوزيع الأغطية والأفرشة على الأسر التي دُمرت منازلهم.

وقامت الجمعية أيضا، بزيارة الأطفال المرضى في المستشفيات الفلسطينية، حيث قامت بدعمهم في توفير الأدوية الضرورية المفقودة، والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وعقدة الجمعية العزم على مضاعفة جهودها الإحسانية في القادم من الأيام، نتيجة النجاح الباهر لهاته العملية وللترحاب الكبير الذي تلقته وشكر فعاليات الشعب الفلسطيني للمبادرة.
جمعية "تويزا" للإغاثة تصل لفلسطين وتسلم مساعدات لساكنة غزة وتزور عدد من المصابين
رابط مختصر
31‏/5‏/2021 00:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.