نقل ناصر الزفزافي إلى المستشفى بسبب التنمل

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 3‏/5‏/2021 18:05
الزفزافي المستشفى.jpg (138 KB)


أفاد أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي، الذي يتابع مدة محكوميته، بسجن طنجة2 أنه قد تم نقله الى المستشفى، وذلك لاجراء الفحوصات الطبية لتشخيص اسباب ما يعاني منه من التنمل على مستوى كامل جسمه.

الخبر أعلنه والد المعتقل على خلفية ملف ما بات يعرف دوليا بحراك الريف بالحسيمة، عبر تدوينة على جدار صفحته الفايسبوكية، قائلا "تم اليوم نقل ناصر الزفزافي،المعتقل السياسي بسجن طنجة2 الى المستشفى،وذلك لاجراء الفحوصات الطبية لتشخيص اسباب ما يعاني منه من التنمل على مستوى كامل جسمه،حيث منحت له بعض الادوية قصد استعمالها مؤقتا ريثما يتم اجراء فحوصات اخرى في الايام القادمة".

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد الزفزافي والد ناصر الزفزافي المعتقل على خلفية حراك الريف، والمحكوم عليه ب 20 سنة سجن، سبق أن كشف بأن إبنه لم يكن يعاني من أي مرض في صحته قبل دخوله السجن، وأنه مؤخرا يعاني من وعكة صحية بسبب عسر في التنفس، وإصابته بأمراض أخرى تستوجب التدخل الطبي لتجاوزها.
نقل ناصر الزفزافي إلى المستشفى بسبب التنمل
رابط مختصر
3‏/5‏/2021 18:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.