المغرب يستعد لفتح حدوده الجوية مع عدد من الدول

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 3‏/5‏/2021 17:05


من المرتقب أن يفتح المغرب حدوده الجوية في وجه المسافرين، خلال 21 ماي الجاري، الذي يتزامن مع موعد انتهاء قرار تمديد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من الدول.

وكشفت شركة الخطوط الملكية المغربية، ان تعليق الرحلات الجوية مع كل من فرنسا، وإسبانيا، والبرتغال، وإيطاليا، وبلجيكا، وألمانيا، وسويسرا، وهولندا، وتركيا، والمملكة المتحدة، ومصر، والجزائر، والكاميرون، وجمهورية والكونغو الديمقراطية، وغينيا كوناكري، ومالي، وغانا، سينتهي بتاريخ 21 ماي الجاري، في انتظار القرار الذي ستتخذه السلطات المختصة بشأن التمديد من عدمه.

وأفاد عدد من المتتبعين، انه من المرجح بقوة أن تعود الرحلات الجوية مع هذه البلدان بعد 21 ماي الجاري، حيث فتحت عدد من شركات الطيران الباب لاقتناء تذاكر السفر في الفترة التي تلي قرار التعليق الساري المفعول حاليا، وقد تمكن عدد منهم باقتناء تذاكرهم للتنقل بين المغرب والبلدان المذكورة.

المغرب يستعد لفتح حدوده الجوية مع عدد من الدول
رابط مختصر
3‏/5‏/2021 17:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.