الجمعية الوطنية للاعلام و الناشرين تجتمع بالوزير الفردوس

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 3‏/5‏/2021 15:05

 

عقدت تمثيلية من الجمعية الوطنية للاعلام و الناشرين صباح يومه الاثنين 3ماي، يترأسها رئيس الجمعية عبد المنعم دلمي وفاطمة الزهراء الورياغلي وابراهيم منصور و عزيز الدكي لقاءً مع الوزير المكلف بالقطاع عثمان الفردوس بمقر الوزارة -قطاع الاتصال، حيث تدارست التمثيلية الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحافية في ظل ظروف استمرار جائحة كوفيد 19 .

كما طلبت الجمعية من الوزير دعمها في النقاش الذي تود فتحه مع المجموعات العالمية الكبرى GAFA حيث أطلعته على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل ذلك.

من جهته وعد الوزير بانه سيقوم بأقصى جهوده، من جهة، في دعم و مباركة كل الخطوات التي تود الجمعية مباشرتها للدفع بالقطاع نحو التطور ، و من جهة أخرى استمرار دعم المقاولات الصحفية لثلاثة اشهر القادمة.

كما اكد الوزير بان مستحقات الضمان الاجتماعي(cnss) تم تسديدها و هي الان في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كما اكد حرص وزارته على تدارس كل الآليات الممكنة لدعم القطاع و المقاولات الاعلامية لاعطائها كل امكانيات البقاء خدمة للمهنة و الرسالة التي تؤديها.

الجمعية الوطنية للاعلام و الناشرين تجتمع بالوزير الفردوس
رابط مختصر
3‏/5‏/2021 15:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.